رسالة مؤثرة من كيت ميدلتون بعد أن انهت رحلتها مع العلاج الكيميائي

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

تجربة صعبة وايام من التعب عاشتها كيت ميدلتون بعد تشخيص إصابتها بمرض السرطان وانطلاق رحلتها في العلاج الكيميائي لمدة 9 أشهر!

ias

في جديد الحالة الصحية لكيت ميدلتون، فقد كشفت أنها أنهت برنامجها من “العلاج الكيماوي الوقائي” للسرطان وتخطط للقيام للعودة للحياة العامة خلال الأشهر المقبلة.

هذا الإعلان، كشفته كيت ميدلتون من خلال مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي شاركت من خلاله تجربتها مع العلاج وخضوعها لجراحة دقيقة في البطن.

رحلة السرطان معقدة ومخيفة

وقالت في الفيديو “مع اقتراب نهاية الصيف، لا أستطيع أن أصف مدى ارتياحي لإنهاء علاجي الكيميائي أخيرًا. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية علينا كعائلة. الحياة، كما تعرفون، يمكن أن تتغير في لحظة، وقد اضطررنا إلى إيجاد طريقة للتنقل في هذه المياه العاصفة والطريق المجهول”.

وأضافت أن “رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها للجميع، وخاصة بالنسبة لأقرب الناس إليك.. إنها تضعك وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تعهدها من قبل”.

رسالة من محاربة

وتوجهت كيت برسالة مؤثرة لكل شخص يحارب السرطان “وليام وأنا ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمددنا قوة كبيرة من كل من يساعدنا في هذا الوقت. لقد كانت لطافة الجميع وتعاطفهم وحنانهم مدهشة حقًا. إلى كل من لا يزالون في رحلتهم مع السرطان – أظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدًا بيد. من الظلام، يمكن أن يأتي النور، فدعوا هذا النور يضيء بسطوع.

متحمسة للعودة إلى العمل

أما عن عودتها لمهاهما الرسمية فكشفت “أنا متحمسة للعودة إلى العمل والقيام ببعض الالتزامات العامة في الأشهر القادمة عندما أتمكن من ذلك. على الرغم من كل ما حدث، أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي مع تجدد الأمل وتقدير الحياة”.

رغم تحسن حالتها، فقد أكدت كيت ميدلتون أنها لا تزال تمر بـ”أيام جيدة وأخرى سيئة”. يذكر أن مقطع الفيديو صورته كيت ميدلتون برفقة عائلتها في نورفولك وتنوعت اللقطات ما بين  الشاطئ وفي الغابة.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين