بالصور: العائلة المالكة الأردنية تعايد الأميرتان سلمى وإيمان بكلمات مميزة

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

يصادف يوم 26 سبتمبر و27 سبتمبر من كل عام يوم ميلاد الأميرتين سلمى وإيمان إبنتا ملك الأردن عبد الله الثاني. وكالعادة، عايدت الملكة رانيا الأميرتين من خلال حسابها على إنستغرام.

ias

في التفاصيل، نشرت الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بالأميرة سلمى الذي احتفلت بيوم ميلادها الـ26 يوم أمس 26 سبتمبر ، وأرفقتها بتعليق “ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى”.

وفي منشور ثاني، عايدت المكلة رانيا الأميرة إيمان التي تحتفل اليوم ببلوغها الـ28 عاماً من خلال صورة مميزة وكتبت في التعليق “عيد ميلاد سعيد حبيبتي إيمان، فخورة فيكِ، اليوم وكل يوم”.

أما الملك عبدالله فتوجه بمعايدة مميزة لابنته الأميرة سلمى وكتب “عام سعيد وعمر مديد لسمو الأميرة سلمى في عيد ميلادها”.

أما معايدته للأمير إيمان فأتت كالتالي “تمنياتنا لسمو الأميرة إيمان في عيد ميلادها، بعام مليء بالصحة والسعادة”.

بدوره عايد الأمير الحسين شقيقتاه، حيث نشر صورة مع شقيقته سلمى بالزي العسكري حيث تحمل رتبة نقيب في سلاح الجو الملكي الأردني، وأرفقها بتعليق “كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك”.

وفي منشور آخر، توجه بالتهاني لشقيقته الأميرة إيمان بمناسبة يوم ميلادها، حيث نشر لها لقطة تجمعها بابنته الأميرة إيمان الصغيرة وكتب “‎إيمان الهادئة الرقيقة.. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا مع اسمك كثيراً من صفاتك الجميلة. كل عام وأنت بألف خير”.

اقرئي المزيد: عبارة على قميص الملكة رانيا تخطف الأنظار!

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين