بالفيديو: توبا بويوكستون تقص شعرها بنفسها

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

في خطوة غير متوقعة، قررت الممثلة التركية توبا بويكستون أن تتخلص من جزء من ماضيها من خلال مقطع فيديو عبر نشرته على إنستغرام.

ias

في التفاصيل، اطلت توبا بويكستون في الفيديو وهي تقوم بقص شعرها بنفسها أمام المرآة، في خطوة جريئة على وقع أغنية Ho Fatto L’amore Con Me.

وداعًا لبعض الذكريات القديمة

وأرفقت الفيديو بتعليق “لا أعلم إن كنت قد سمعت هذا من قبل، لكنهم يقولون إن الشعر يحمل الذكريات، حان الوقت لأقول وداعًا لبعض الذكريات القديمة بالنسبة لي.. إلى ذكريات جديدة في باريس”.

وبدت توبا واثقة مما تقوم به وقصت أطراف شعرها بشكل متساوٍ كمصفف الشعر. وفي نهاية المقطع أدارت توبا بويكستون ظهرها للكاميرا لتبرز لمشاهدي الفيديو شكل قَصَّة شعرها الجديدة. وأرادت أن تذكر متابعيها أنها من خلال قصّ شعرها تريد العبور لمرحلة جديدة من حياتها وإنهاء ذكريات قديمة تؤلمها.

قرار توبا بويوكستون بقص شعرها أثار جدل واسع بين جمهورها، حيث تباينت الآراء بين من أشادوا بشجاعتها وقرارها المستقل، وبين من اعتبروا أن هذا التغيير جذري.

نلفت الانتباه إلى أن توبا ذكرت في لقاءات صحفية سابقة أنها لا تخطط للعودة إلى الشاشة في وقت قريب، مؤكدة أنها تريد التركيز على حياتها الشخصية وعائلتها، وقالت “سوف نبقى أنا والبنات في باريس، وصعب اتركهن وآتي إلى تركيا، هذا ليس بعمل عقلاني، أيام وساعات العمل في التلفزيون طويلة هذه الأيام وهذا غير منطقي”.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين