أول تعليق من ليلى عبدالله على صورها مع جو جوناس

بعد أشهر على تسريب صورها مع جو جوناس والتي تسببت في موجة هجوم واسعة عليها خلال الفترة الماضية، خرجت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله عن صمتها بعد غياب لحوالي الشهرين عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

“محد له شغل بحياتي حياتي لي انا اذا خالتي تدخلت ممكن اتضايق ، المشكلة ان الناس عبالها حياة الفنان الخاصة والسرية ملك الجميع.” بهذه الكلمات ردت ليلى عبدالله على كل من تناول علاقتها مع جو جوناس.

لا تركزين على العالم

وتابعت في الفيديو الذي شاركته مع متابعيها على تيك توك “آسفة بس.. ما حد له شغل… ليش مو كل الناس مشغولة بنفسها؟ مشغولة بحياتها، مشغولة بتطورها، بإنجازاتها…أنا وايد مشغولة مع نفسي.. والله العظيم ما لي شغل بأي بنت، وهذه من الأشياء اللي لازم تركزون عليها.. إنه أنا، ونفسي، وحياتي، ومحيطي، وشكلي، وتفكيري – أنا منو، أنا شنو أبي، شنو أهدافي.. لا تركزين على العالم، لا تركزين على شو اللي حولك، شنو محيطك.”

لهذا السبب غابت عن حساباتها

أما عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي كشفت ليلى عبدالله أنها أرادت ان تبتعد قدر الامكان عن التعليقات السلبية، مؤكدة أنها في كل تجربة تشارك متابعيها وصديقاتها بما تعلمته منها.

وتوجهت برسالة إلى كل فتاة “أول شي ممكن يحطونك فيه، هو الشعور بالعار الشديد. ويحسسونك إنه إنتِ الوحيدة بالكون كله إنتِ اللي غلط.. ما فيش حدا غيرك ممكن يغلط…لازم تركزين على هالنقطة إنك ما تسمحين لأحد يحسسك بهالشعور…الناس تحب تعرض الشخص اللي بالنسبة لهم إنه انكشف، أو عرفنا شي.. فلازم إحنا نعرضه لمشاعر قاسية، نعرضه للتنمر، نعرضه للعار، وخصوصًا إذا كانت بنت.. لأن سهل إني أنا أدق في شرفها وعرضها..” “فلازم بهالفترة تعتزلين كل محيطك، كل اللي حولكِ.”

كلمة شكر

وفي الختام توجهت بكلمة شكر إلى كل من دعمها، وقالت “أنا بشكر وايد كل اللي دعموني وكل اللي وقفوا، وبوجه لهم من قلبي كلام كثير، بحبكم، وأشوفكم قريب في فيديوهات جديدة عن اللوكات والإطلالات”.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين