الأمير الحسين ورجوة يستقبلان طفلتهما الأولى "إيمان"

عبر منشور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الديوان الملكي الأردني خبر ولادة الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ias

وجاء في إعلان الديوان الملكي “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها”.

وأضاف “الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت”.

الديوان الملكي يتوجه بالتهاني والتبريكات

وتابع “يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام”.

بدوره، زفّ الأمير الحسين الخبر السعيد بمنشور عبر خاصية “الستوري” على انستغرام، وكتب “الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا وأجعلها من الصالحات الذاكرات..”

ملك الأردن يهنئ بولادة حفيدته الأولى

من جانبه، عبّر العاهل الأردني الملك عبدالله عن فرحته باستقبال حفيدته الأولى وذلك من خلال تغريدة على موقع “أكس” كتب فيها ” الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

الملكة رانيا تهنئ ابنها الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة

أما الملكة رانيا العبد الله، فقد نشرت أيضاً تدونية عبر منصة إكس، عبرت فيها عن سعادتها بحفيدتها، وقدمت التهنئة إلى ابنها الأمير الحسين والأميرة رجوة قائلة: “الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا”.

يذكر أن الأمير الحسين والأميرة رجوة تزوجا في الأول من يونيو 2023، في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين