بشرى ترد على منتقدي زواجها الثالث!

موجة من التعليقات الساخرة طالت الفنانة بشرى بعد ايام فقط على إعلان زواجها للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد حميدة. إلا أن بشرى لم تسكت على كل ما يقال عنها لا بل قطعت شهر العسل من أجل تصوير حلقتها من برنامج “حد النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة “دي إم سي”، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

ias

وردت بشرى على كل المعلومات التي تتحدث عن فارق السن بينها وبين زوجها رجل الأعمال خالد حميدة، وقالت “من بين التعليقات أن فارق السن بيننا 11 سنة.. ليه إن شاء الله؟، جبتوه منين، هما شايفين ايه زوزو شكيب أو ميمي شكيب ده لا باين شكلاً ولا موضوعاً”.

وتابعت “دي تفاصيل بمنتهى السطحية، وبتضحكني جداً، وبشوف الناس فيلم كرتون كبير ولا أتوقف عند هذه التفاهات نهائي”.

هذا ما كشفته عن تعدد زيجاتها

أما في ما يتعلق بتعدد زيجاتها فقالت “أنا مش باخد وقت كبير في قرار الجواز لأني معنديش رفاهية أفضل أعرف حد ويتحسب عليا، أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشة فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة ولازم أراعي الجزء دا، لما أعرف حد ويكون في ارتباط بفضل نمشي بشكل رسمي عشان أريح بالي من الصداع واحتراما لأمومتي وجمهوري”.

وتابعت “أنا فين والفنانة تحية كاريوكا فين أنا مش هكمل الـ 13 زوج معنديش صحة، الموضوع مش عدد الزيجات الفكرة أن أكون ناجحة في الطلاق أفضل من أن أكون فاشلة في الزواج”.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين