بين الوقوع والضرب: أبرز لحظات المشاهير على المسرح التي لا يمكن أن ننساها

بين الوقوع والضرب: أبرز لحظات المشاهير على المسرح التي لا يمكن أن ننساها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعمرو دياب على إنستغرام

بعد حادثة عمر دياب على المسرح التي ضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي في اليومين الماضيين، سنعرض لك أبرز لحظات المشاهير على المسرح التي لا يمكن نسيانها.

ias

وفي التفاصيل، كان قد انتشر فيديو للفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي وهو يصفع أحد معجبيه بقوة بعدما حاول التقاط صورة سيلفي معه مما عرّضه لموجة كبيرة من الإنتقادات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اعتبروا تصرفه غير لائق!

وقد إنقسمت الآراء بين فئتين، فئة رأت أن ما قام به المغني المشهور غير مبرر وغير أخلاقي، وفئة اخرى أشارت أن ما قام به هو رد فعل طبيعي على مضايقات المعجبين الدائمة. ومن التعليقات التي جاءت على هذا الفيديو :” “لا خلاص عمرو لازم يبطل.. اذا ما عنده قدرة على تحمل جمهوره فالافضل أن يعتزل”، و “حسب الزوم من الكاميرا يبدو أن المعجب ضايق عمرو دياب”! و” عمرو دياب كل حفلة او فرح هو فيه لازم يبقى في مشكلة واهانة للناس لدرجة انه بقى بيضرب المعازيم في الافراح بالقلم ! وبعدين ده بيغني playback مش لايف يعني لا صوت ولا اخلاق لسه بتجيبوه في افراح ليه بجد ؟؟!

القيصر يغضب من معجبة

أقام الفنان العراقي كاظم الساهر منذ حوالي عامين حفل تعرض به لموقف محرج وهذا بعدما إقتحمت شابة حافية القدمين مسرح القيصر وأجبرته على إلتقاط الصور معها، ورغم تفاعله معها في البداية ولم يُمانع أن يتصور معها، إلا أنها إستمرت في ملاحقته لإلتقاط السيلفي معه فبدا عليه الانزعاج من تصرفها، ولم يستطع إكمال الوصلة الغنائية

وتجدر الإشارة أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض بها الفنان العراقي لهذا الموقف، فبعد هذا التصرف، استذكر متابعون حالة مشابهة تعرض لها الساهر في شهر أغسطس الماضي عندما اقتحمت إحدى المعجبات مسرح حفله بدار الأوبرا المصرية وإحتضنته بقوة فيدا عليه الإحراج والإرتباك من تصرفها!

بكاء المشاهير على المسرح

شهد المسرح الكثير من لحظات الحزن والبكاء من قِبل النجمات العربيات، فمثًلا يمكننا أن نتذكر أكثر من مرة بكت أصالة على المسرح، ولكن الأكثر تأثيرًا وانتشارًا كانت بعد طلاقها، وهذا خلال غناء “ذاك الغبي” في السعودية، وكانت تلك المرة التي تلت أحدا طلاقها مباشرةً، فتماهت جدًا مع كلمات الأغنية وأطلقت العنان لدموعها، خصوصًا حين تحدثت عن القلب الذي احتضن وتعرّض للخيانة.

ولا تعتبر أصالة الوحيدة التي بكت على المسرح، فالفنانة المصرية أنعام تتشابه مع أصالة في الكثير من المواقف الحياتية، خصوصًا حين بكتا على المسرح، وكانت المرة التي بكت فيها أنغام هي الحفل الأول بعد وفاة أختها غنوة بصدمة قلبية، فظهرت بفستان أسود ولم تستطع أن تمسك نفسها خصوصًا خلال أغنية ” عن فرح غياب” عندما وصلت الى جملة ” عن حبايب كانوا هنا”.

ومن جهتها، مرّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالكثير من الأزمات والمشاكل التي غيّرت حياتها في الأعوام الماضية، فمن الطلاق والعودة والمشاكل العائلية، شهد المسرح أكثر من حالة بكاء لشيرين! وقد خانتها دموعها على المسرح في عام 2022 بعد طلاقها الأول من حسام حبيب مما دفعها لتوجيه ، رسالة الى جمهورها قائلًة: “وحشتوني حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟”.

رغم قوتها وتماسكها، وابعادها لأزماتها وحياتها الشخصية عن الأضواء الا أن اليسا دخلت بنوبة من البكاء في اللحظات الأخيرة من حفلها الكبير الذي أقامته احتفالًا بشفائها من مرض السرطلن في بيروت، وانهمرت دموعها لحظة صعود أصدقائها على المسرح وهي تغني “وحشتوني

سقوط النجمات على المسرح

خلال إحدى حلقات برنامج هيك منغني الذي تقدّمه النجمة اللبنانية مايا دياب، سقطت مايا سقطة مؤلمة أثناء وصلة دخولها في بداية البرنامج، وقد تسبب ذلك بألم في ظهرها، الأمر الذي دفع بإيقاف تصوير الحلقة لدقائق، قبل أن تعود وتتابع تصويرها.

منذ أكثر من 10 سنوات، سقطت نوال الزغبي عن المسرح خلال مشاركتها في حفل الربيع في شرم الشيخ، وما زلنا حتى اليوم نتذكرها، حتّى أنها تحدّثت عنها خلالمقابلة لها مع منى الشاذلي، حيث كشفت أنّ حفرة متروكة على المسرح كانت سبب وقوعها.

ومن الحوادث الأخيرة التي حصلت مع المشاهير على المسرح والتي نالت إعجاب الكثير هو ما قام به الفنان السوري الصاعد “الشامي” الذي يحصد الملايين من المشاهدات بفضل الأعمال الناجحة التي يقدمها، فخلال إحياء إحدى حفلاته الغنائية في لبنان، وسط حضور جماهيري كبير، وأثناء الحفل وخلال تأديته وصلاته الغنائية، اقتحمت فتاة من محبي الفنان المسرح، حيث صعدت إليه وهي مسرعة وتبكي من شدة الفرح عند رؤيته لتلتقط معه صورًا تذكارية.

وكان اللافت والمثير للإهتام هو ردة فعل الفنان الشاب والطريقة اللائقة التي تعامل بها، فقد قام بدوره بمعانقة الفتاة وتكلم معها، وأمر الحراس بالابتعاد عنها لالتقاط الصور، ليعاود الغناء وكأن شيئًا لم يكن

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين