بيونسيه تكشف أسراراً عن حياتها العائلية

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

بمناسبة يوم ميلادها الذي صادف في 4 سبتمبر، فتحت الفنانة العالمية بيونسيه قلبها للجمهور، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها العائلية والمهنية.

ias

لأول مرة منذ سنوات، تحدثت بيونسيه عن حياتها الشخصية وذلك في مقابلة مع مجلة GQ. حيث أشادت بابنتها الكبرى بلو آيفي وموهبتها الفنية، فقالت: “بلو محررة رائعة، رسامة، وممثلة، وكانت تبتكر شخصيات منذ أن كانت في الثالثة من عمرها”.

وأكدت أن ظهور بلو على المسرح خلال جولة Renaissance كان نتيجة جهدها الشخصي “إنها موهوبة، لكنني لم أرغب في وجود بلو على المسرح.. أرادت بلو ذلك لنفسها، لقد أخذت الأمر على محمل الجد، وحصلت عليه، والأهم من ذلك أنها استمتعت، لقد شاهدناها جميعًا تكبر أكثر فأكثر كل ليلة أمام أعيننا”.

طريقة تربية أبنائها

أما عن طريقة تربية أبنائها وطريقة التوازن بين حياتها المهنية والعائلية كشفت بيونسيه: “أبني جدول عملي حول عائلتي، أحاول القيام بجولة فقط عندما يكون أطفالي خارج المدرسة، لطالما حلمت بحياة أستطيع فيها رؤية العالم مع عائلتي وتعريضهم للغات وعمارة وأنماط حياة مختلفة، إن تربية ثلاثة أطفال ليست بالأمر السهل، فكلما تقدموا في العمر، أصبحوا أفرادًا مستقلين لديهم احتياجات وهوايات وحياة اجتماعية فريدة”.

وتابعت “يأتي أطفالي معي في كل مكان أذهب إليه، يأتون إلى مكتبي بعد المدرسة، وهم في الاستوديو معي، إنهم في بروفات الرقص، من الطبيعي أن يتعلموا تصميم الرقصات الخاص بي”.

سبب طرح الأغاني من دون كليبات

هذا وتحدثت بيونسيه عن نشاطها الفني وسبب غياب الفيديوهات الموسيقية في ألبومها Renaissance وإصدار Cowboy Carter.

وقالت “اعتقدت أنه في زمن تسيطر فيه المرئيات على كل شيء، كان من المهم أن يركز العالم على الصوت. الموسيقى غنية بالتاريخ والآلات، وتحتاج شهوراً للاستيعاب والبحث…الموسيقى كانت بحاجة إلى مساحة لتتنفس. أحياناً يمكن للمرئيات أن تشتت الانتباه عن جودة الصوت. الجماهير من جميع أنحاء العالم أصبحوا هم المرئيات، وحصلنا عليها في الجولات ومن خلال فيلمي.”

اقرئي المزيد:

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين