خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل حسام حبيب

خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل حسام حبيب

مصدر الصورة: حساب شيرين على إنستغرام

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر خطوبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من رجل خارج الوسط الفني، والصادم كان ردة فعل طليقها حسام.

ias

وفي التفاصيل، أعلنت شيرين لإحدى المواقع المصرية عن خبر خطوبتها من رجل أعمال مصري خارج الوسط الفني من دون الإعلان عن هويته مشيرةً أنه يفضل عدم الإفصاح عنها والإبتعاد عن السوشال ميديا وأنها تحترم رغبته. وقد أكدت الفنانة المصرية أن عقد قرانها سيتم قريبًا في احتفال صغير وأنها تعيش قصة حب كبيرة معه.

وقد اعتبرت شيرين أن أن أغنية “زينة العرايس” وهي أحدث أغانيها التي أدتها في حفل زفاف نجل رجل الأعمال منصور عامر بـ” وش السعد عليها”.

تعليق حسام صادم!

أما ما صدم المتابعين ووسائل التواصل الإجتماعي هو ردة فعل طليقها حسام حببيب الذي علّق على الخبر بكلمات مفاجئة وهي :” ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمد لله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما”.

أضاف حسام أن خطيب شيرين إنسان محترم جدًا وأنه يحترمه كثيرًا مشيرًا أنه قرر أن يقوم بأغنية خاصة لهما في ألبومه الجديد مما يعتبر لفتة مميزة منه.

أزمة شيرين

ومن هنا، نتذكر سويًا السنوات القاسية التي مرّت على شيرين عبد الوهاب وهذا بعد طلاقها من حسام في عام 2022 وزيادة وزنها بشكل كبير وإصابتها بالعديد من الجراحات والمشاكل الصحية وإحتجازها في المستشفى بسبب تعاطيها المُخدرات!

وقد كشفت شيرين أنها تتابع حالتها مع الأطّباء النفسيّين بسبب الفترة الصعبة التي تمرّ بها وأشارت أن العودة إلى حسام حبيب معجزة من عند الله وكل ما قيل في هذا الأمر كذب وأنه لا مفر من العودة لحسام أو وجود مفاوضات للعودة وفقًا لما قاله والده.

وأضافت شيرين :” . كنت عايزة أحتفظ بالبويضات وأعمل عيلة معاه لكنه ضيعلي تعب شهور. مين قال إن ما حاولتش انتحر وعملت كل حاجة تخليني ممكن أموت لكن ربنا مش عاوزني أموت دلوقت”

مشاكلها مع عائلتها

وفي أحد المداخلات الهاتفية، أكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أن القصة “معقدة” كثيرًا كاشفاً أن شقيقته تتعامل مع عصابة وهي طليقها حسام حبيب وسارة الطباخ بحيث قال ” أختي تضيع، أختي تنهار” وأكمل عبد الوهاب حديثه نافيًا أنه اعتدى على شقيقته أو ضربها موضحًا أن الأمور بين شيرين وحسام عادت الى طبيعتها وأنهما تصالحا وأعاد لها سيارتها إلا أنه لم يتنازل عن القضايا التي رفعها ضدها على عكسها!

وفجّر محمد قنبلة صدم بها الجمهور وهي أن شيرين تتعاطى المخدرات مع حسام وأنها إستأجرت شقة لتقوم بهذا الأمر معه الأمر الذي دفعه الى نقلها الى المُستشفى بشكل إلزامي مشيرًا أنها غير مؤهلة ومن الضروري أن تتلقى العلاج اللازم.

زيجات شيرين

وبعد هذا الخبر، أصبحت هذه الزيجة الرابعة في حياة شيرين بحيث أنها تزوجت ثلاث مرات من قبل ، فيحتلّ الموزّع الموسيقي مدحت خميس الترتيب الأول في أزواج شيرين، وقد أكدّت الأخيرة مرارًا أنّ هذا الزواج كان محكومًأ بالفشل منذ اللحظة الأولى، وقد وافقت على الزواج منه بسبب إصراره عليها وتهديدها بقتل نفسه في حال لم توافق. وأعربت شيرين دائمًا عن ندمها على هذا الزواج.

أما الزيجة الثانية فهي من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى في العام 2007، وهي التي طلبت الزواج منه. وقد أنجبت منه إبنتيها مريم وهنا. في العام 2012 إنفصل هذا الثنائي وقد تردّدت أخبار أن الأسباب تعود إلى إكتشافها خيانته لها، لكن شيرين نفتها وأكدت أن العلاقات قسمة ونصيب.

أما الأخيرة فهي من حسام حبيب وتعود علاقة شيرين وحسام حبيب إلى ما قبل العام 2018، وهو يعتبر الزوج الثالث الذي إرتبطت به رسميًا، في حفل زفاف إقتصر على المقربين من الثنائي. شيرين وزوجها حسام حبيب وبعد إنفصالهما، طاردتهما الشائعات حول أسباب الإنفصال، وإنتشر قبل ذلك تسجيل صوتي لوالد حبيب يؤكد فيه وجود خطة لتزويج إبنه من إمرأة أخرى بغية الإنجاب، بالإضافة إلى حديث عن الفوارق البيئة الإجتماعية الكبيرة بين شيرين وحسام حبيب.

علاقتها مع أهلها

كشفت شيرين في تصريحات سابقة أن عائلتها لم تساندها في أزمتها بحيث قالت :””أهلي ظلموني كتير، ولا تواصل بيننا في الوقت الحالي، لأن فيه بينا مشاكل كتيرة”. وأضافت: “لم أتخيّل يوماً أن والدتي وشقيقي يخرجان إلى الإعلام، ويتحدثان عني بالسوء، رغم أنني لا أذكرهما إلا بكل خير”.

بالإضافة الى هذا، نفت شيرين كل الشائعات التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن عودتها لحسام حبيب وأكدت أن علاقتهما أقوى من علاقة أي زوجين رغم إنفصالهما وصرّحت أن المبالغة في الحديث عن هذا الموضوع يزعجها فقالت:” هذا الأمر أصبح مزعجاً ومملاً، فهناك أحداث في الحياة تشغل الجمهور أهم من علاقتي بحسام، وأنا اتخذت قراراً بعدم التحدث عن حياتي الشخصية نهائياً، وأتمنى أن يركّز الجمهور على أعمالنا الفنية التي نقدّمها من أجله.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين