شيرين عبد الوهاب تفضح حسام حبيب وتتهمه بالسرقة!

عادت خلافات شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب إلى العلن وذلك بعد يومين فقط على التسجيل الصوتي الذي نشرته شيرين عبد حسابها على انستغرام.

ias

وفي جديد قضية الثنائي، توجهت شيرين عبد الوهاب بنداء استغاثة، قائلة أن حسام حبيب يهددها ببناتها ويتبلى عليها. كما ووجّهت له اتهامات بالسرقة والاستيلاء على سيارتها وساعات فاخرة ومجوهرات.

وقالت شيرين “أنا بستغيث بالناس بصفتي أم لدي ابنتان أريد أن أفك رقابتهم من حسام حبيب”، مشيرة إلى أنها تضطر أغلب الوقت للصمت بسبب تهديده وابتزازه وسيطرته الكاملة على ابنتيها.

أنا عن السرقة فقالت “كسر الخزنة بتاعتي اللي كانت في شقة في كومبوند، وطلّع منها التنازلات الخاصة بقضية شركة روتانا حتى دهبي كله خده مني”.

سخر من أصلها الشعبي

هذا وكشفت شيرين أن حسام كان يسخر من أصلها المتحدر من حي القلعة الشعبي، إلا أنها كانت ترد عليه قائلة “لناس الشعبية اللي من القلعة هما دول الجدعان المتربيين ومحدش منهم يقبل إن مراته تصرف عليه”.

رد حسام

في المقابل، رد حسام حبيب، على حديث شيرين عبد الوهاب، وقال “طبعا أنا خجلان من كل اللي بيحصل، ومش عارف أقول أية عن اللي بيحصل، بس والله العظيم أنا بريء من اللي بيحصل”.

هذا وشارك حسام صورة من هاتفه قائلاً “المرة دي بجد هحبسها، وهي خرجت النهاردة وقالت الكلام دا لأنها عمالة تتصل بيا لحد إمبارح بليل عشان نرجع لبعض، وأنا مبردش عليها، عشان أنا رافض نرجع تاني بعد كل اللي حصل آخر مرة لما الأمر وصل للنيابة والحوار كبر، وفي الآخر عشان أنا زهقت عملتلها بلوك”.

اقرئي المزيد: شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية إلى جمهورها

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين