شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية إلى جمهورها

منذ ساعات، عادت الفنانة شيرين لتتصدر الأخبار بعد غياب لأسابيع على خلفية خلافها الأخير مع طليقها حسام حبيب الذي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب.

ias

في التفاصيل، حرصت شيرين عبد الوهاب على طمأنة جمهورها الذي دائماً ما يقلق عليها وذلك من خلال رسالة صوتية عبر حسابها على منصة “إكس”.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي” جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي”.

الجمهور يتفاعل مع التغريدة

وفور نشر التسجيل تفاعل متابعو شيرين عبد الوهاب على التسجيل الذي بدا فيه صوت الفنانة المصرية بصحة جيدة ، معبرين عن اشتياقهم لها من خلال التعليقات “وحشتينا يا صوت مصر”، “وحشتينا أنتِ يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الاول”.

طبيب شيرين يطمئن محبيها

تجدر الإشارة إلى أن طبيب شيرين عبد الوهاب، نبيل عبد المقصود، كان قد طمأن جمهورها منذ أيام قليلة، عبر حسابه على “فيسبوك” حول حالتها الصحية، وكتب: “أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير، وبصحة جيدة، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وفي طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مجددًا، مشيرا إلى أن الفنانة المصرية تعرضت خلال الفترة الفائتة لضغوطات نفسية قاسية”، الا أنه لم يكشف عنها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تتابع على منصة أكس 5 اشخاص فقط: سميرة سعيد، منة شلبي، إليسا، نوال الزغبي، ومصفّف الشعر طوني مندلق.

اقرئي الميزد:

خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل حسام حبيب

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين