طليق جينيفر لوبيز يكشف سبب فشل زيجاتها

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

لا يزال خبر طلاق جينيفر لوبيز وبن افليك للمرة الثانية يتصدر محركات البحث ومحط اهتمام الصحافة.

ias

وبعد أن رصدت عدسات الكاميرا لوبيز وبن أفليك معاً منذ ايام، خرج جينيفر لوبيز الأول أوجاني نوا عن صمته وتحدث عن بعض صفاتها وقدّم لها نصيحة حول علاقاتها.

في حديث لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، نصح أوجاني نوا زوجته السابقة بأن “تظل عزباء لفترة من الوقت، بدلاً من القفز إلى زواج آخر بشكل مباشر”.

حاولي البقاء عازبة

وقال لها “حاولي البقاء عازبة لفترة، خذي إجازة من العلاقات لمدة 12 شهراً. إذا التقيت بشخص جديد، فربما عليك أن تُبقي الأمر سرّاً، ولا تتزوجي مجدّداً”.

وكشف أوجاني أنه لا يعرف مقدار الحب الذي تحتاج إليه جينيفر إذ إنها تزوجت بالفعل أربع مرات!

هذا وتحدث زوج جينيفر لوبيز الأول عن سبب فشل زيجاتها وقال “أستطيع إخبارك بناءً على تجربتي الخاصة، كنت أختلف أنا وجينيفر في السيارة، ثم بعد 20 دقيقة نجلس ونتظاهر بأن كل شيء على ما يرام”.

 وأضاف “عندما كنا نقع في مشكلة ونخوض شجاراً، كان مزاجي يصبح سيئاً، لأنني كنت أعلم في قرارة نفسي أننا لسنا على ما يرام. كنت أكره الذهاب إلى السجادة الحمراء، والمناسبات الصاخبة، وكانت تحاول إقناعي بالحضور وكنت أقول: هذا مستحيل… لن أتظاهر”.

هنا لفت إلى أن بن أفليك كان يبدو متوتراً أيضاً أثناء سيره على السجادة الحمراء برفقة جينيفر لوبيز، مشيراً إلى أنه يتفهّم مشاعره بناءً على تجربته الشخصية.

اقرئي المزيد: جينفر لوبيز بفستان شفاف يظهر كامل جسمها!

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين