مشاهير عادوا لشركائهم بعد الإنفصال

مشاهير عادوا لشركائهم بعد الإنفصال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للين على إنستغرام

سنقدم لك المقال التالي أبرز مشاهير عادوا لشركائهم بعد الإنفصال وأثبتوا أن شرارة الحب من الصعب أن تنطفىء وأن الحب أقوى من كل شيء.

ias

شهدت الأعوام الماضية خصوصًا العامين الأخيرين الكثير من حالات الطلاق والإنفصال بين المشاهير الذين كانت تجمعهم علاقة حب قوية رومانسية جدًا وثقوها على وسائل التواصل الإجتماعي! وعلى الرغم من إنفصال فئة كبيرة من الثنائيات الناجحة بسبب المشاكل والخلافات التي عاشاها، فئة كبيرة أثبتوا أن الحب الحقيقي يربح وأعطوا الى بعضهم فرصة ثانية.

معتصم النهار ولين برنجكجي

كان طلاق الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين من أبرز حالات الإنفصال التي هزت السوشال ميديا والإعلام في عام 2020 خصوصًا وأنهم كانا من أجمل الثنائيات وأكثرها رومانسية على السوشال ميديا وحدث الطلاق من دون أي سابق إنذار.

ولكن يبدو أن شرارة الحب بينهما اشتعلت من جديد، فماهو إلا عام وفاجأ هذا الثنائي الجميع بعودتهما سويًا بحيث نشر هذا الثنائي صورة تجمعهما بإبنتهما في عيد الفطر 2023 وقام معتصم بنشر صور عدة له مع زوجته وابنتهما على إنستغرام وهنأ متابعيه من خلاله وكذلك نشرت لين برنجكجي عدة صور لها مع معتصم النهار بالإضافة إلى عدة صور لهما مع أصدقائهما والعائلة احتفالاً بعيد الفطر.

مروان خوري وندى رمال

بعد حياة عزوبية طويلة، دخل الفنان اللبناني مروان خوري القفص الذهبي منذ حوالي عامين بحيث أعلن زواجه من خطيبته السابقة ندى رمال التي انفصل عنها سابقًا وعاد اليها بعد قصة حب طويلة ورومانسية.

يعيش مروان حياة رومانسية بكل ما للكلمة من معنى بحيث يشارك متابعيه بشكل مستمر اللحظات التي تجمعه بزوجته ولا يفوّت مناسبة لا يعبر لها عن حبه الشديد وإمتنانه لوجوده في حياته.

نسرين طافش والدكتور شريف الشرقاوي

أما الفنانة السورية نسرين طافش، فتعتبر قصتها الأكثر إثارة للجدل، فكانت قد شكلّت صدمة كبيرة لمُتابيعها بعدما أعلنت عن زواجها من طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي من دون إقامة حفل زفاف على غرار الكثير من المشاهير، إلا أن هذا الحب لم يصمد كثيرًا وكان مصيره الإنفصال بعد حوالي 5 أشهر من الزواج. وبعد حوالي 6 أشهر، عاد الثنائي لبعضهما وشاركوا هذا الخبر على صحفاتهم الرسمية إلا أن زواجهما لم يدوم طويلًا لتعلن نسرين “الطلاق وتكتب :” لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية

حالات طلاق هزت السوشال ميديا

كان هاذين العامين حافلين بحالات الطلاق والإنفصال بين أكثر الثنائيات شهرة، ومن أبرزهم الفنانة المصرية هنا الزاهد وزميلها الفنان أحمد فهمي، فبعد العديد من الشائعات التي طالت الثنائي، طيلة فترة زواجهما الذي استمر 4 سنوات، أعلنت هنا التي لطالما اعتبرت أن موضوع انفصالها ستشاركه مع متابعيها، وكتبت عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها على انستغرام ما يلي: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”. ويعتبر طلاق الثنائي من أكثر الأخبار الصادمة، خاصًة وأن الشائعات لاحقتهما كثيرًا، ويبدو أنها كانت صحيحة

لعل خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي كانت أكثر ما سبب صدمة كبيرة للمتابعين والجمهور في العالم العربي، فأعلنت ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من أحمد العوضي بشكل مفاجىء عبر حسابها عبر موقع انستغرام و بدوره أعلن أحمد العوضي عن هذا الخبر عبر حسابه على فيسبوك.

لم تعلن تفاصيل عن أسباب الطلاق الحقيقية من قبل الثنائي، لكنه حتّما خبرًا لم يكن في الحسبان، خصوصا انهما من الثنائيات الشهيرة التي تتسم بالتفاهم والحب. وكان احمد العوضي قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز حيث نشر صورة لها من الاحتفالية عبر فيها عن حبه لها وعن ذلك قال :” كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي “.

ومن ناحيتها، أعلنت البلوغر زينب فياض إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إنفصالها وهذا من خلال خاصية “الستوري” على إنتستغرام، فقد أعلنت عبر حسابها الرسمي طلاقها من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز، عن طريق اجابتها على أسئلة المتابعين حول خبر الانفصال، لتؤكد بقولها: “كل شي قسمة ونصيب” مما صدم المتابعين خصوصًا وأنه وقع الإنفصال بشكل مفاجئ ومن دور ساب

زيجات انتهت بسلام وإحترام

الى جانب المشاهير الذين عادوا لشركائهم بعد الإنفصال، فوجئ العديد بخبر طلاق الكثير من المشاهير الذين لم يمضي على زواجهم الكثير، ولكن على عكس الثنائيات التي أحدثت ضجة كبيرة بإنفصالهم، أثبت العديد أن الإنفصال يمكن أن يتك بطريقة حضارية وهادئة.

ومن بين هؤلاء المشاهير هم ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الذين إنفصلوا بعد حوالي عامين من الزواج مما أثار صدمة رواد مواقع التواصل الإجتماعي, إلا أن علاقتهما انتهت بسلام وهدوء ولم نعرف الأسباب الأساسية.

الى جانب ياسمين وأحمد، صدم المتابعين أيضًا بإنفصال الثنائي السوري الشهير سلافة فواخرجي ووائل رمضان بعد قصة حب طويلة استمرت لسنوات ، ولكن اللافت أنها انتهت بطريقة حضارية وهادئة جدًا.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين