مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة

مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة

مصدر الصورة: حساب ايمي على إنستغرام

ستعرفك مشاهيري في هذا المقال على مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة وعاشوا قصة حب رومانسية جداً وحياة زوجية ناجحة.

ias

من الطبيعي أن تولد علاقات الحب والزواج بين الممثلين والتي تنشأ عادةً بعد مشاركتهم بالأفلام أو بالمسلسلات نفسها، ومن أقدم الممثلين الذين تزوجوا بعد لقائهم في الوسط الفني هما أحمد حلمي ومنى ذكي الذين يعتبرون من المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة. ٢٠ سنة وهذا الثنائي يؤكدان لنا يومًا بعد يوم على نجاحهما في الزواج وهذا بعد مشاركتهم في فيلم سهر الليالي في عام 2003.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قصة حب جميلة جمعت بين باربي الشاشة المصرية هنا الزاهد وأحمد فهمي تحولت فيما بعد الى علاقة تكللت بالزاوج في عام 2019. فهذا الثنائي الشهير جمعته الشاشة في مسلسل ” الواد سيد الشحات” وهو مُسلسل كوميدي لاقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية وإنتشر بشكل واسع وكبير في مصر والبلاد العربية

إلا أنهما وللأسف الشديد، انتهت قصة الحب هذه في العام الماضي وانفصل الثنائي بشكل مفاجئ من دون الإفصاح عن الأسباب التي أدت الى الطلاق.

أيمي سمير غانم وحسن الرداد

إشتعلت شرارة الحب بين أيمي سمير غانم وحسن الرداد الذي يُعتبر من النجوم العرب الأكثر وسامة وجاذبية خلال مشاركتهما في فيلم ” ​زنقة ستات الذي حقق نجاحاً كبيراً حينها وتطورت شيئاً فشيئاً لتتكل بالزواج عام

5 أعمال جمعت إيمى سمير غانم بزوجها حسن الرداد اللذان يُعتبران من أهم الممثلين الكوميديين، أولهم فيلم ” زنقة ستات” ثم مسلسل “حق الميت” و المسلسل الإذاعى “فرقة سيكا” وفيلم “عشان خارجين” وأخيراً مسلسل “عزمى وأشجان”

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

“اللي مالوش كبير” هو المسلسل الذي جمع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز  وزوجها أحمد العوضي وهذا بعد زواجهما الذي فاجئ الجميع وكان صدمة للجماهير.

وعلى مثال أحمد وهنا، صدمنا هذا الثنائي بإنفصالهما في مطلع العام الحالي بعد قصة حب ورومانسية واضحة على الشاشات من دون الإعلان عن السبب.

نجمات تزوجن في عمر المراهقة

الى جانب هؤلاء المشاهير، إليك أبرز النجمات اللواتي تزوجن في عمر المراهقة:

  • إنجلينا جولي: النجمة التي تعتبر إحدى أجمل نساء العالم، تزوّجت في سن الحادية والعشرين من جو لي ميلير، مرتدية تيشيرت بيضاء، طبعت اسم زوجها عليها بدمها، ولكنّهما انفصلا بعد ثمانية عشر شهراً، وتطلقا بعد عامين. لكنّ إنجلينا طالما كررت أنّها تحمل في داخلها مشاعر طيبّة تجاهه، وتعترف أنّهما كانا صغيرين جداً على هذا القرار.
  • بريتني سبيرز:هي النجمة الوحيدة التي تزوّجت مرتين في سن الحادية والعشرين، ففي العام 2004 تزوّجت بصديق الطفولة جايسون ألن ألكساندر، ولكنّهما انفصلا بعد 55 ساعة، ومن ثمّ تزوّجت في أكتوبر العام نفسه من كيفن فيديريلين.
  • كيم كارداشيان: قبل زفافها وطلاقها المثيرين للجدل من كريس همفريز، كانت كيم كارداشيان قد تزوجت في سن التاسعة عشرة، بعدما هربت مع المنتج الموسيقي دامون توماس، ودام زواجهما حوالي ثلاث سنوات.
  • ميلا جوفوفيش: أبرز سفيرات لوريال باريس لم تكن تتجاوز السادسة عشرة عندما تزوّجت للمرة الأولى صديق لها شاركها في تصوير إعلانات عدة، لكنّهما ما لبثا أن انفصلا بعد شهرين فقط من إعلان ارتباطهما الرسمي.
  • اوليفيا وايلد: يقال أنّها أجبرت على الزواج بشكل سري في سن التاسعة عشرة من المخرج والموسيقي الايطالي تاو راسبولي، وتمّ الزفاف في حافلة مدرسة مهجورة مع شاهدين فقط، واستمرّ الزواج مدة ثماني سنوات، ليتم الطلاق أيضاً بشكل سري.

أبرز أسباب طلاق المشاهير

في السنوات الأخيرة، صُدمنا كثيرًا بحالات الطلاق التي تمت بين المشاهير، ورغم أنهم لا يعلنون عن الأسباب، إلا أنه هناك عوامل أساسية تؤدي الى طلاقهم وهي:

  • الخيانة: هي من أكثر الأسباب شيوعًا للطلاق في عالم المشاهير، وتكون في الغالب مع طرف في المجال نفسه، فيخون النجمة أو النجمة الشريك مع بطل آخر يشاركه بطولة العمل، أو المخرج مثلًا. وفي حين يقرّر البعض السكوت عن الأمر، إلا أن البعض الآخر يفضح الشريك الخائن
  • الإنشغال: حياة المشاهير مليئة بالانشغالات، فهم يمضون أوقاتًا طويلة في التصوير ورحلات العمل وغيرها، ومن لا يخصّص وقتًا لتمضيته مع الشريك وأفراد العائلة، سيُشعر الطرف الآخر بأنه غير مهمّ في حياته، وهذا يتسبب بمشاكل تؤدّي إلى الطلاق.
  • السيطرة: حتّى ولو كان الفرد مشهورًا، من غير المقبول أن يفرض رأيه على من اختاره شريكًا يمضي حياته معه. فعندما يحاول أي نجم التدخّل في حياة الشريك بالقوّة والتحكّم بكل قرار يتّخذه، يقود بذلك الزيجة إلى الطلاق،
  • العنف: نسمع أخبارًا كثيرة عن نجمة تعرّضت للعنف الجسديّ من قبل زوجها، وتتّخذ على الفور قرار الطلاق والابتعاد عنه، وبالطبع تصل الأمور بينهما إلى المحاكمة، وتنتهي أحيانًا بسجن الزوج أو إلزامه دفع غرامة مالية كبيرة.
  • الإهمال: من الطبيعي بسبب إنشغالات الحياة المهنية، قد يهمل الثنائي بعضه البعض مما يسبب فجوة وبرود في العلاقة ويؤدي الى نقصان المشاعر والطلاق.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين