وفاة مغني فرقة "ون دايركشن" ليام باين

الصورة من انستغرام

الصورة من انستغرام

تصدر خبر وفاة ليام باين مغني فرقة “ون دايركشن” السابق الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إثر سقوطه من شرفة غرفة الفندق الذي يُقيم فيه في العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس.

ias

في التفاصيل، ذكرت صحيفة “لا ناثيون” الأرجنتينية أنه تم العثور على مغنّي فرقة “وان دايركشن” السابق، ليام باين ميتًا بعد سقوطه من الطابق الثالث في الفندق الذي كان يقيم فيه في الأرجنتين.

وقال المتحدث باسم وزارة الأمن أن ” ليام باين ألقى بنفسه من شرفة غرفته” في الفندق.

بيان الشرطة

في حين ذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغاً توجهت على إثره إلى الفندق الواقع في حي باليرمو في العاصمة، وتم إخطارها فيه بوجود “شخص يرتكب سلوكيات عدوانية ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول”.

وأضاف البيان أن مدير الفندق أبلغ لدى وصول الشرطة عن سماعه ضوضاء عالية في الساحة الداخلية، ثم عثرت الشرطة على رجل سقط من شرفة غرفته.

في تسجيل صوتي متعلق بالواقعة من وزارة الأمن في المدينة يمكن سماع أحد العاملين وهو يطلب مساعدة الشرطة ويقول “عندما يصبح في وعيه يحطم الغرفة بأكملها ونحتاج منكم إرسال المساعدة” وأضاف أن حياة النزيل في خطر لأن غرفته بها شرفة.

سبب وفاة ليام باين

على الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدثت العديد من التقارير، عن سبب وفاة ليام باين الذي يعود الى اكتشافه خيانة صديقته له و حملها غير الشرعي حيث يقال أنه رمى بنفسه بإراداته لإنهاء حياته.

لدى ليام ابن واحد اسمه بير 7 سنوات من زوجته السابقة شيريل كول، كما كان مخطوباً إلى مايا هنري التي حصلت قبل أيام قليلة من وفاته على أمر بالتوقف عن مهاجمته، وكان الاثنان مخطوبَين قبل أن يعلنا الانفصال في عام 2022. وأخيراً، كان ليام على علاقة بكيت التي بدأ بمواعدتها في تشرين الأول 2022.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين